الأحد، 14 يوليو 2019

8 Ball Pool


تحميل كرة 8 بول APK
Download 8 Ball Pool APK


الوصف ل 8 Ball Pool


• لعبة البلياردو الأولى في العالم - الآن على نظام Android!
العب مع الاصدقاء! العب مع الأساطير. تلعب لعبة ضرب Miniclip 8 Ball Pool على هاتفك المحمول وتصبح الأفضل!

تتنافس 1-على -1 أو في 8 دورات لاعب

صقل مهاراتك في ساحة التدريبات ، واشترك مع العالم بمباريات 1 مقابل 1 ، أو شارك في البطولات للفوز باللقب والجوائز الحصرية!

العب للحصول على عملات معدنية وعناصر حصرية

تخصيص جديلة والجدول الخاص بك! في كل مباراة تنافس فيها لعب واحد مقابل واحد ، سيكون هناك "عملات تجمع العملات" على المحك - فز بالمباراة والعملات المعدنية هي ملكك. يمكنك استخدام هذه لإدخال مباريات مرتبة أعلى مع حصص أكبر ، أو لشراء عناصر جديدة في متجر Pool.

تحدي أصدقائك

اللعب مع الأصدقاء أمر سهل: قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Miniclip أو Facebook وستكون قادرًا على تحدي أصدقائك مباشرة من اللعبة. تحدي الأصدقاء في أي وقت وفي أي مكان واظهار المهارات الخاصة بك.

رفع مستوى

نظام مستوى 8 Ball Pool يعني أنك تواجه دائمًا تحدٍ. العب المباريات لزيادة تصنيفك والحصول على مزيد من مواقع المباريات الحصرية ، حيث تلعب ضد أفضل لاعبي البلياردو فقط.

هذه اللعبة تتطلب اتصال بالإنترنت

الدعم (الأسئلة المتداولة)

1. لماذا تم وضع علامة على حسابي؟ (تم وضع علامة على الحساب أو حظره)

تم تتبع الحسابات التي تم الإبلاغ عنها بواسطة نظامنا على أنها تستخدم أداة تعديل لعبة تابعة لجهة خارجية للحصول على ميزة ضد خصومك.

سيتيح لك نظام الإنذار الخاص بنا مواصلة اللعب شريطة ألا تستخدم أي غش مرة أخرى.

إذا تم حظر حسابك نهائيًا ، فلن تتم إعادة فتحه أو حذفه أو تغيير أي تفاصيل إليه. لن يكون البريد الإلكتروني المرتبط بهذا الحساب قابلاً للاستخدام لإنشاء حساب جديد.

2. كيفية العثور على معرف Miniclip الفريد الخاص بك على 8 Ball Pool Multiplayer؟

يتم إنشاء هذا الرقم عند إنشاء حساب Miniclip لأول مرة ويظل كما هو أثناء تنشيط الحساب ، ويعمل بمثابة تعريف للمستخدم.

1) افتح اللعبة وفي الجزء السفلي الأيمن سترى اسمك الشخصي وصورة ملفك الشخصي. انقر عليه.

2) بمجرد النقر فوقها ، ستظهر صفحة ملف التعريف الخاصة بك ، وستظهر عملتك وإنجازاتك ومجموع المكاسب وغيرها من التفاصيل ، بما في ذلك UniqueID الخاص بك.

3. استكشاف مشكلات الاتصال المفقودة

كيفية إصلاح اتصالك بخوادم اللعبة لدينا

إذا تلقيت رسالة خطأ اتصال مفقودة أثناء لعب لعبة Miniclip ، فقد تكون هناك مشكلة في اتصالك المحلي بخوادم الألعاب الخاصة بنا.

دعونا نحاول معرفة ما إذا كانت هذه مشكلة مؤقتة في شبكتك. فيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك تجربتها:

1) اختبار جهاز التوجيه الخاص بك. حاول توصيل الكمبيوتر مباشرة بالمودم. يرجى ملاحظة أن الاتصالات اللاسلكية غير موصى بها للألعاب عبر الإنترنت. لضمان الموثوقية ، تأكد من استخدام اتصال سلكي بالإنترنت أثناء اللعب عبر الإنترنت ؛

2) أغلق البرامج الأخرى (خاصة برامج P2P) أثناء اللعب للحصول على أفضل النتائج ؛

3) تحقق من أن أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى (الأجهزة اللوحية أو الهواتف) على شبكة الاتصال المحلية (المنزلية) لا تستخدم النطاق الترددي اللازم للحفاظ على اتصالك بخادم اللعبة ؛

4) تحقق لمعرفة أن مزود خدمة الإنترنت لا يقوم بحظر أو تقييد اتصالك (يحدث هذا كثيرًا في المساء بين الساعة 5 مساءً و 11 مساءً). يرجى الاختبار في أوقات أخرى من اليوم ومعرفة ما إذا كان لديك نفس المشكلة ؛

يمكنك التحقق من جودة اتصالك بالإنترنت من خلال إجراء اختبار هنا: http://www.pingtest.net/

يؤدي هذا إلى اختبار جودة اتصالك بالإنترنت ، يرجى ملاحظة ما إذا كنت تحصل على نقاط جودة الخط أقل من الدرجة "أ" فأنت أكثر عرضة لتجربة اتصال مفقود.

 4. صناديق مفاجئة - الحصول على قطعة من العظة التي تملكها بالفعل

إذا كنت تحصل على قطع من العظة تملكها بالفعل في Surprise Boxes ، فلا تقلق!

هناك جانب عشوائي لـ Surprise Boxes يعمل مثل البطاقات التجارية. في البداية ، سيتم دائمًا تعبئة الحزم الأولى من بطاقات التداول التي تشتريها ببطاقات جديدة لا تزال لا تملكها. ومع ذلك ، كلما زاد عدد البطاقات الخاصة بك ، زاد احتمال حصولك على بطاقات متكررة على طول الطريق!

سيكون الأمر نفسه تمامًا مع Surprise Boxes ، ولهذا السبب ستحصل على مزيد من القطع المتكرّرة أسفل الخط. كلما حدث هذا ، رغم ذلك ، ستستمر في الحصول على عملات إضافية في العملات المعدنية لتعويض ذلك
السابق
التالي

0 Reviews :