الجمعة، 12 يوليو 2019

Beat Cop



تحميل بيت كوب XAPK
Download Beat Cop XAPK


الوصف ل Beat Cop

نيويورك ، تشبه الوحش أكثر من المدينة. اكتشف الأمر في أحلك الزوايا واكتشف أسرارها مثل Jack Kelly ، المحقق السابق الذي تم تأطيره لقتله. إنها تدهور وتنسى من قبل الزملاء القدامى ، إنها فرصتك الأخيرة لإيجاد الحقيقة وراء هذه الفوضى الرهيبة بأكملها. الأمر هو أن رئيسك الجديد يعاملك بشكل فظيع ، وزوجتك هي أموال تمتصها من الجحيم ، وتريد المافيا المحلية رأسك على طبق. أعتقد أنك يمكن أن تقول ، أن الأمور معقدة هنا ، في وسط بروكلين. أوه ، ولا تنس كتابة التذاكر ، وتوبيخ المشاة ومثل هذه. كنت شرطي فوز بعد كل شيء.

قصة غير رسمية مع نهايات متعددة
شخص تأطير لك ولا أحد يهتم بهذا ولكن أنت. اقلب كل حجر في هذه المدينة واكتشف من فعل ذلك. كلما حققت أكثر في الألغاز المفقودة التي ستجدها ، ولكن كن حذرًا. بعض الأشياء لا ينبغي أبدا أن توضع في وضح النهار.

جوهر '80 COP يظهر
هل حلمت يومًا بأن تكون أحد أبطال أفلام الشرطي؟ بالطبع فعلت ، مثلنا جميعًا. الآن لديك فرصة! ابق متيقظًا وسريعًا ولكن تذكر أنه إذا لم ينجح هذا ، فيمكنك دائمًا تدمير بعض الفك القديم في المدارس. إنه بعد الثمانينات!

الفكاهة التي لن توافق عليها والدتك
كن ساخر. كن كآبة. كن ما تريد. هناك الآلاف من الأشياء في هذا العالم التي يمكنك أن تضحك عليها ، وأكثر من ذلك لا ينبغي عليك ذلك ، ولكن من يهتم. إنه غابة هناك طفل ، وأحيانًا تحتاج فقط إلى شيء لتخفيف الضغط.
السابق
التالي

0 Reviews :