السبت، 13 يوليو 2019

Clash of Clans



تحميل صراع القبائل APK
Download Clash of Clans APK


الوصف ل Clash of Clans


من البرابرة المليئة بالغضب مع الشوارب المجيدة إلى المعالجات pyromaniac ، ارفع جيشك وقيادة عشيرتك إلى النصر! بناء قريتك لصد المغيرين ، معركة ضد الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، وتشكيل عشيرة قوية مع الآخرين لتدمير عشائر العدو.


يرجى الملاحظة! Clash of Clans مجاني للتنزيل واللعب ، ولكن يمكن أيضًا شراء بعض عناصر اللعبة مقابل نقود حقيقية. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة ، فالرجاء إعداد حماية كلمة المرور للمشتريات في إعدادات تطبيق متجر Google Play. أيضًا ، بموجب شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا ، يجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل للعب أو تنزيل Clash of Clans. تذكر أن لعبة Clash of Clans تتطلب اتصال شبكة للعب.

ملامح صراع العشائر
● بناء قريتك إلى قلعة لا تقبل المنافسة
● رفع جيشك من البرابرة ، الرماة ، خنزير الدراجين ، المعالجات ، التنين وغيرها من المقاتلين الأقوياء
● قاتل مع لاعبين في جميع أنحاء العالم واحصل على جوائزهم
● انضم مع لاعبين آخرين لتشكيل العشيرة النهائية
● حارب العشائر المتنافسة في ملحمة Clan Wars
● بناء 18 وحدة فريدة من نوعها مع مستويات متعددة من الترقيات
● اكتشف جيش الهجوم المفضل لديك من مجموعات لا حصر لها من القوات ، تعاويذ ، الأبطال وتعزيزات العشيرة
● دافع عن قريتك من خلال العديد من المدافع والأبراج ومدافع الهاون والقنابل والفخاخ والجدران
● حارب Goblin King في حملة عبر العالم


لعبة كلاش اوف كلانس
تعلن Clash of Clans عن فخرها بأكثر من خمسة ملايين تقييم من فئة الخمس نجوم على Google Play.


الأسئلة الشائعة حول إصدار Clash of Clans:

Q1: Clash of Clans (COC) هي لعبة عبر الإنترنت أو لعبة دون اتصال بالإنترنت ، هل أحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتشغيلها؟

على ما يبدو ، Clash of Clans هي لعبة على الإنترنت ، فهي تتطلب الوصول إلى الإنترنت من أجل تزويد اللاعبين بالمحتوى الاجتماعي والمحتوى الاجتماعي لتجربة الألعاب الخاصة بك ، فضلاً عن القدرة على اللعب مباشرة مع بقية مجتمع Clash.


Q2: لماذا أظل فقدان الاتصال؟

للحصول على تجربة سلسة للعب Clash of Clans ، من المهم جدًا أن تكون متصلاً بشبكة مستقرة وأن تكون إشارة جهاز Android قوية بدرجة كافية. أشرطة WiFi الكاملة أو تغطية بيانات الجوال وحدها لا تكفي دائمًا لضمان اتصال قوي ، لأن الشبكات المحلية يمكن أن تبطئ وتثقل كاهلها في بعض الأحيان. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تلعب في سيارة متحركة أو في وسائل النقل العام تحت الأرض. كما هو الحال مع أي خدمة أخرى عبر الإنترنت ، نوصي باللعب عبر wifi مع موفر خدمة إنترنت جيد ، أو على الأقل اتصال 3G / 4G قوي مع مشغل موثوق.


Q3: تستمر لعبة Clash of Clans Android في الانهيار ، ماذا تفعل بعد ذلك؟

ملاحظة: تجربة أفضل Clash of Clans لنظام Android ، تحتاج إلى التحقق من الحد الأدنى من المتطلبات أولاً: 0.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (1 غيغابايت أو أكثر مستحسن) ، نظام التشغيل أندرويد 4.0.3 أو الأحدث. دقة الشاشة 800x480 أو أعلى.

اتبع الخطوات التالية لإصلاح مشكلة تعطل Clash of Clans.

1. أغلق التطبيق وأعد تشغيله. قم بإيقاف تشغيل الجهاز وتشغيله مرة أخرى ، ثم حاول إعادة تشغيل التطبيق. أزل التطبيق ثم أعد تثبيته.
2. تأكد من قيامك بتنزيل أحدث إصدار لعبة من متجر Google Play. أو يمكنك تنزيل وتحديث ملف Clash of Clans APK على APKPure.com.
3. قم بتحرير ذاكرة الجهاز عن طريق إغلاق تشغيل تطبيقات الخلفية غير المستخدمة.
4. امسح ذاكرة تخزين أكبر بإلغاء تثبيت التطبيقات التي لا تستخدمها. حاول أيضًا نقل مقاطع الفيديو والصور احتياطيًا أو نسخها احتياطيًا من جهاز Android.


Q4: حول لعبة Clash of Clans COC التحديث التالي؟

كشفت شركة Supercell أنها ستستضيف حدثًا جديدًا في 24 أكتوبر قد يجلب تحديثات رئيسية إلى لعبة فيديو Clash of Clans الشهيرة. فيما يلي بعض الأشياء التي يُشاع أنها جزء من التحديث التالي لـ Clash of Clans (COC):

مجلس المدينة رقم 11: في الوقت الحالي ، عالق في العديد من اللاعبين في مجلس المدينة رقم 10 ولا يمكنهم المضي قدمًا ؛ يجب أن يكونوا راضين عن مداهمة قواعد أخرى ورفع مستوى دفاعاتهم. إذا فتحت Supercell Town Hall 11 ، فمن المحتمل أن تجلب مجموعة كبيرة من الأشياء الجديدة إلى اللعبة. لديها فرصة لتنشيطه ودفع المزيد من المحتوى. لقد تم التنبؤ بأن هذا قد يجلب ترقيات إلى نوبات.
خرائط لاعب واحد: ستكون هذه نعمة للاعبين الذين أحبوا تشغيل أوضاع لاعب واحد أو للاعبين لاختبار مهاراتهم واستراتيجياتهم الجديدة.
المستوى الثامن البرابرة: من الممكن أيضًا أنه مع الترقية إلى Town Hall 10 ، قد يحصل لاعبو Clash of Clan أيضًا على البرابرة الجدد الأقوياء من المستوى 7 إلى المستوى الثامن.
Clan Tourneys: من المتوقع أن تتضمن الترقية الجديدة بطولات 5v5 و 10v10 للأشخاص التي يمكن تحفيزها بمكافآت أكبر مثل الأحجار الكريمة و loots.
ترقية القوات المظلمة: من خلال ترقية قاعة المدينة رقم 10 ، يمكن أيضًا ترقية القوات المظلمة أو قد تكون هناك قوات جديدة تلبي احتياجات الجماهير.
New Hero: ظهرت العديد من التحديثات الجديدة للعبة ولكن لم يكن هناك Hero جديد لأمثال King and Queen. يمكن أن يكون لهذه الشخصية الجديدة القدرة على التطور والتطور.

لمزيد من إعلانات تحديث لعبة Clash of Clans: تعرف على المزيد

صراع العشائر الدعم الرسمي
رئيس ، هل تواجه مشاكل؟ زيارة http: // su
السابق
التالي

0 Reviews :