الأحد، 14 يوليو 2019

CrossFire: Legends


تحميل كروس فاير XAPK
Download CrossFire: Legends XAPK

يحتفظ CrossFire: Legends ، الإصدار المحمول من لعبة FPS الأكثر نجاحًا على هذا الكوكب ، بالجمالية العامة لسابق جهاز الكمبيوتر الخاص به ، الآن مع وظائف وميزات جديدة تضمن لك تجربة اللعب السلسة والإدمان على الأجهزة المحمولة. يمكن الآن لملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم أن يسترجعوا الإجراء المثير الذي لعبوه على الكمبيوتر الشخصي - على الهاتف المحمول! تريد اللعب المكثفة؟ لقد حصلنا عليه! الرسومات مجنون؟ لدينا هذه ، أيضا! ومع كل ذلك ، أصبح اللاعبون يتمتعون بنفس الحب والإحساس باستمرار ، حيث تم تجديدهم وتحسينهم لضمان استمرار اللاعبين في العودة! تريد أكثر من ذلك؟ ثم تحقق من وضع المعركة الملكي الجديد كلياً ، الحصري لنسخة الجوال! مع وضع zany والإعدادات الفرعية المثيرة والعناصر من قبل العشرات ، فإن وضع المعركة في لعبة CrossFire: Legends 'سيجلب لاعبين جدد وكبارًا على حد سواء على تجربة Crossfire التي حلموا بها فقط!

[المميزات]
1. وضع المسخ: الكلاسيكية المحبوبة من إصدار الكمبيوتر ، والآن على الهاتف المحمول العالمي لأول مرة! في بداية المباراة ، يتم تقسيم جميع اللاعبين بشكل عشوائي إلى فصيلين - إنسان ومتحور. يحتاج البشر إلى استخدام أسلحتهم لقتل المسوخ ؛ المسوخ تحتاج إلى مهاجمة وتصيب البشر. معركة الأنواع تبدأ الآن!
2. TDM: اقتل العدد المطلوب من الأعداء في الوقت المحدد للفوز بالمباراة. المشجعين FPS المتشددين ، لا مزيد من البحث! هذا الوضع البسيط والمثير في اللعبة سيجعل دمك يغلي!
3. BR الوضع: إنه آخر رجل يقف في وضع المعركة الملكي! يمكن للاعبين اختيار الانضمام إلى المباريات في وضع فردي أو ثنائي أو فرقة ، وتشمل المباراة القفز بالمظلات والهرب من العواصف الرملية والبحث عن الإمدادات وهزيمة الأعداء والقتال ليكون آخر رجل / فريق يقف. المزيد من الأوضاع الفرعية والخرائط والعناصر المضافة شهريًا. حان الوقت - انضم للمعركة مع أصدقائك وكن الأسطورة التي من المفترض أن تكون!

تابعنا على Facebook: https://www.facebook.com/PlayCFLegends/
اتصل بنا على: help@cflegends.com
السابق
التالي

0 Reviews :