الثلاثاء، 16 يوليو 2019

EA SPORTS UFC®



Download EA SPORTS UFC® XAPK

الوصف ل EA SPORTS UFC®

خطوة إلى Octagon® مع EA SPORTS ™ UFC® للجوال! اجمع مقاتلي UFC المفضلين لديك ، واسقط في قتال تنافسي ، واربح مكافآت في اللعبة من خلال لعب أحداث حية مرتبطة بالعالم الحقيقي لـ UFC.

يقدم هذا التطبيق عمليات الشراء داخل التطبيق. يمكنك تعطيل الشراء داخل التطبيق باستخدام إعدادات جهازك.

يشعر القتال
يجلب EA SPORTS UFC شدة MMA إلى أطراف أصابعك كما لم يحدث من قبل. تخلق الصور عالية الجودة وعناصر التحكم باللمس البديهية واللعب المليء بالحركة تجربة قتالية فريدة من نوعها لمحبي المبتدئين والمقاتلين القدامى على حد سواء.

تدريب المقاتل الخاص بك في نهاية المطاف
اختر من بين أكثر من 70 مقاتلًا في أربعة أقسام وابدأ رحلتك إلى القمة. بدءًا من عملية إزالة Cain Velasquez وحتى جولة Georges St-Pierre’s Superman ، يفتخر كل رياضي بمجموعة فريدة من التحركات الخاصة. اربح نقاط الفوز ، واطلق العنان لمعارضين جدد ، واكسب عملات معدنية ، وقم برفع مستوى قدراتك - كل ذلك أثناء بناء إرث UFC. قاتل خلال حياتك المهنية واستثمر في التدريب لمشاهدة قدراتك تقفز.

لعب الأحداث المباشرة ، كسب المكافآت الحصرية
العب بعض أكبر نوادي UFC في العالم من خلال الأحداث المباشرة داخل اللعبة. العب بطاقات القتال لأحداث UFC القادمة واربح مكافآت حصرية في اللعبة. كلما لعبت أكثر ، زادت المكاسب التي تكسبها! ارتق إلى قمة لوحة المتصدرين وشاهد زيادة أرباحك.

قاتل طريقك للمجد
تسلق الصفوف وصقل المهارات الخاصة بك لافتة للنظر ، والمصارعة ، وتقديم على طول الطريق. مع عدم وجود حياة أو حدود لمدى قدرتك على اللعب ، هناك دائمًا قتال آخر قاب قوسين أو أدنى. تعرّف على كيفية مواجهتك لأفضل فرقك واكسب مكافآت في اللعبة للسيطرة على رموز UFC في تنافسات الأحداث الرئيسية الشاقة. معركتك لمجد UFC تبدأ الآن.

أدخل المثمن ويشعر القتال!

معلومات المستهلك الهامة. هذا التطبيق: يتطلب اتصال إنترنت مستمر (قد يتم فرض رسوم على الشبكة). يتطلب قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA واتفاقية المستخدم.
. يتضمن الإعلان داخل اللعبة. يحتوي على روابط مباشرة إلى الإنترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية المخصصة لجمهور يزيد عمره عن 13 عامًا.

اتفاقية المستخدم: Terms.ea.com

قد تتقاعد EA في الميزات عبر الإنترنت بعد إشعار مدته 30 يومًا على http://www.ea.com/1/service-updates.

قد تتقاعد EA في الميزات عبر الإنترنت بعد إشعار مدته 30 يومًا لكل رسالة بريد إلكتروني (إن وجدت) ونشرها على الموقع http://www.ea.com/de/1/service-updates.

السابق
التالي

0 Reviews :