الجمعة، 12 يوليو 2019

Pokémon GO


تحميل بوكيمون جو APK
Download Pokemon GO APK

تاريخ: 11 يوليو 2019


الوصف: بوكيمون جو Pokemon GO

New Change in Pokémon GO أحدث إصدار للأندرويد

- تقييم بوكيمون المنفذ: سيتمكن المدربون الآن من التعرف على قدرات بوكيمون الهجومية والدفاعية من قائد فريقهم (كانديلا أو بلانش أو سبارك) لتحديد أي من بوكيمون لديه أكثر إمكانات للمعركة.

- إصلاح الخلل الذي أبقى بوكيمون المهزوم في 1HP ؛ سوف تعود هذه البوكيمون الآن باسم بوكيمون باهتة. نحن نعمل على إعادة التوازن في معركة التدريب ، لا تنزعج.

إصلاحات الروبوت الصغيرة


كجيل جديد من ألعاب Pokémon ، كانت Pokemon Go مؤخرًا في مرحلة تجريبية مغلقة ، وأخيرًا تطرح Pokémon GO في متجر Google Play لعدد قليل من الدول (AU، NZ) ، وربما في وقت متأخر أكثر من هذا الشهر. لا يهم ، يمكنك تنزيل أحدث إصدار Pokémon GO APK على APKPure في أي وقت.

مع Pokémon GO ، يمكن لعشاق Pokémon اكتشاف Pokémon في عالم جديد تمامًا من خلال الكاميرا على جهاز Android. سيستخدم Pokémon GO معلومات الموقع الفعلي للعثور على الصيد والتقاطه والمعركة. عندما تقابل الواقع الافتراضي بوكيمون GO ، هل أنت مستعد لتجربة رحلة رائعة اليوم! انضم إلى Pokémon GO الآن.

ملاحظة: Pokemon Go مجاني للتنزيل واللعب ، ومع ذلك ، يمكن أيضًا شراء pokecoins مقابل نقود حقيقية. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة ، فيرجى إعداد حماية كلمة المرور للمشتريات في إعدادات تطبيق متجر Google Play (لمشغل AU و NZ). يمكنك لعب لعبة Pokemon Go على Android 4.4 أو أعلى (باستثناء Android N) الهواتف الذكية وليس الأجهزة اللوحية. مطلوب أيضًا اتصال الشبكة ، وقم بتمكين GPS في كل وقت عندما تحاول التقاط بوكيمون من حولك.

أخبار البوكيمون:

30 يوليو - Pokemon Go Fix - هذا العدد الكبير من الأخطاء وأزالوا مجموعة آثار Pokemon player في هذا الإصدار الجديد ، على الأقل قالوا إنهم قاموا بإزالتها بالفعل. تحديث الان.

20 يوليو - ستكون Pokemon GO متاحة في اليابان على كل من iOS Apple App Store و Google Play Store Android.


12 يوليو - دعم Pokémon GO أحدث إصدار Android 7.0 "Nougat" والإطلاق الرسمي باللغة الألمانية ، United Kindom ، في وقت متأخر من هذا الأسبوع في جميع أنحاء منطقة أوروبا وجزء من الدول الآسيوية. سنستمر في متابعة تحديث Pokemon Go.

- لا يتعين على المدربين إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور مرارًا وتكرارًا بعد تسجيل الخروج بالقوة.

- مزيد من الاستقرار لعملية تسجيل الدخول إلى Pokémon Trainer Club.

- حل القضايا التي تسبب تحطم الطائرة.

- نطاق حساب Google الثابت

حتى Pokémon GO v0.29.2 الجديدة تدعم نظام أندرويد 7.0 "Nougat" ولكن لا تزال مشكلة توافق الجهاز اللوحي غير قابلة للحل في هذا الإصدار. حان الوقت للخروج والتقاط بعض بوكيمون.


5 يوليو - أعلن Pokémon GO Official عن حظر جميع لاعبي Pokemon Go خارج منطقة الاختبار التجريبي في أستراليا ونيوزيلندا. يبدو أن الخوادم ليست جاهزة لمشجعي Pokemon من جميع أنحاء العالم! علينا أن ننتظر إصدار الإصدار العالمي. هممم ....... أنا أعلم أن هذا الخبر تمتص!

نصائح لبداية سريعة:


● المستوى الأعلى المدربين بوكيمون ، واستكشاف الأحياء الخاصة بك والمدن لالتقاط العديد من بوكيمون ما تستطيع.

● استخدام Pokemon Go لمواقعك الجغرافية وبيئتك ، لا يمكن العثور على Pokemon إلا عند التجول. لذلك دعونا نذهب للقبض على بعض بوكيمون.

● توجد مجموعة العناصر وصالات البوكيمون في المعالم التاريخية والفنية. مثل المتاحف والمنشآت الفنية والآثار والمنحوتات والأعمال الفنية العامة ، سيكون المكان المناسب لجمع العناصر واستبدال متاجر Pokeball الخاصة بك.

● المشي بقدر ما تستطيع. يجب أن تكون 2 كم و 5 كم للحصول على البويضة التي حصلت عليها من Pokemon-Stop حتى يفقس.

● إذا كان لديك ميزانية أكثر ، فعليك حقًا شراء Pokemon Go Plus. أعلنت شركة نينتندو أن بوكيمون جو بلس سيأتي في شهر يوليو بجانب التطبيق ، وسيبلغ سعره 34.99 دولارًا. الآن ، يمكنك التوجه إلى Amazon وطلب مسبق على Pokemon Go Plus.

● خذ معارك الصالة الرياضية والدفاع عن الصالة الرياضية. أثناء تطور Charmander إلى Charmeleon ثم Charizard ، يمكنك القتال معًا لهزيمة الجمنازيوم وتعيين بوكيمون للدفاع عنها ضد جميع القادمين. لقد حان الوقت للتحرك - تنتظر مغامراتك الحقيقية!

ملاحظات هامة:

- هذا التطبيق مجاني للعب ويوفر عمليات شراء داخل اللعبة. هو الأمثل للهواتف الذكية ، وليس الأجهزة اللوحية.

- متوافق مع أجهزة Android التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت أو أكثر وتثبيت إصدار Android 4.4 - 6.0.

- التوافق غير مضمون للأجهزة التي لا تحتوي على إمكانات GPS أو الأجهزة المتصلة بشبكات Wi-Fi فقط

- غير متوافق مع أجهزة Android التي تستخدم معالجات Intel Atom.

- التوافق مع الأجهزة اللوحية غير مضمون.

- قد لا يعمل التطبيق على أجهزة معينة حتى لو كانت هناك إصدارات نظام تشغيل متوافقة مثبتة.

- يوصى باللعب أثناء الاتصال بشبكة من أجل الحصول على معلومات دقيقة عن الموقع.

- قد يتم تغيير معلومات التوافق في أي وقت.

- يرجى زيارة www.PokemonGO.com للحصول على معلومات توافق إضافية.


أو يمكنك زيارة صفحة FB الرسمية لـ Pokemon Go على: https://www.facebook.com/PokemonGO/
السابق
التالي

0 Reviews :