السبت، 13 يوليو 2019

Temple Run 2



تحميل تمبل رن 2 (ركض المعبد 2) APK
Download Temple Run 2 APK



الوصف ل Temple Run 2

استمر في التحرك! TheTemple Guardian يقف خلفك ولن يتوقف أبدًا حتى تتنفس أنفاسك الأخيرة.

سيستمر Temple Run 2 في مفاجأة جمهوره باعتباره الأصلي. يمكن لعب اللاعب كأربعة شخصيات مميزة: Guy Dangerous و Scarlett fox و Karma Lee و Barry Bones. في Temple Run 2 ، يجب عليك المحاولة مرة أخرى للهروب من المعبد ، بينما لا يزال يتم مطاردتك "Temple Guardian" - قرد شرير شرير. بينما لا تزال تعمل ، والقفز ، والانزلاق ، والانعطاف ، سيكون عليك أيضًا التنقل بين المنحدرات وخطوط الرمز البريدي والمناجم والغابات.

طريقة اللعب في Temple Run 2 هي نفس اللعبة الأصلية. اسحب إصبعك لأعلى على الشاشة للقفز فوق الحفر والعقبات ؛ اسحب إصبعك لأسفل إلى البط والانزلاق أسفل السقوف والفخاخ المتدلية ؛ اسحب إصبعك إلى اليسار أو اليمين على الشاشة لإجراء انعطاف حاد ؛ قم بإمالة جهازك للتوجيه على طول المسار ، وتجنب الأخطار بدقة وجمع الأشياء الجيدة في هذه العملية.

تحتوي اللعبة على شكا من السلطة ومحتوى غير قابل للإلغاء يمكن شراؤه من العملات المعدنية المكتسبة في اللعبة ، أو يمكنك شراء العملات باستخدام المعاملات. المعبد Run 2 لا يفرض حقًا عمليات الشراء ، ولكن اتخاذ طريقة سهلة عن طريق شراء مجموعة من العملات المعدنية أمر مغري.

إذا كنت قد لعبت لعبة Temple Run الأصلية ، فيجب أن تظهر اللعبة بشكل مألوف وجديد في نفس الوقت. لقد تم تعديل الرسومات لتوفير تجربة أكثر إمتاعًا بصريًا ، في حين أن حركة الجري كانت محمومة وسريعة الاستجابة كما كانت من قبل!

المميزات

★ رسومات جديدة جميلة
★ رائع بيئات عضوية جديدة
★ عقبات جديدة
★ المزيد من بووروبس
★ المزيد من الإنجازات
★ صلاحيات خاصة لكل شخصية
★ أكبر قرد!

نعتقد أنك قد تحب أيضًا الألعاب الأخرى: Pokémon GO , Fananees , و Poke Saga ، إلخ.
السابق
التالي

0 Reviews :