الأحد، 14 يوليو 2019

Zombie Tsunami (زومبي تسونامي)




تحميل زومبي تسونامي APK
Download Zombie Tsunami APK

الوصف ل Zombie Tsunami

Zombies Tsunami هي لعبة الجري التي لا نهاية لها ، والتي يحتاج اللاعبون فيها إلى السيطرة على مجموعة من الزومبي للحفاظ على الجري. ولكن هناك نقطة واحدة تحتاج إلى معرفتها وهي أن عدد الزومبي الخاص بك يعتمد على عدد الأشخاص الذين تتناولهم الزومبي.

بداية من غيبوبة واحدة تسير في الشوارع ، ومطاردة المعيشة وإضافتها إلى مجموعة الزومبي الخاصة بك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين تلدغهم وتضيفهم إلى مجموعتك ، كلما كان بإمكان Zombie Tsunami الشحن عبر الكوكب ، وأكل كل شيء في طريقه.

ولكن في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى تجنب العديد من العقبات ، مثل السيارات والحافلات ، إلخ. يجب التأكد من عدد الزومبي في مجموعتك.

لكن العقول ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكنك أن تأكله مع دخول غيبوبة تسونامي على قدم وساق. التهام المكافآت وشكا من السلطة لتنشيط Giant Zombie من خلال الليزر المتعدد الذي يخرج من العديد من مقل العيون ، ويتسلل في جميع أنحاء مدن العالم مثل Ninja ، أو استنساخ أعضاء من زومبي الكنز الخاص بك مع UFO.

نعم ، Zombies Tsunami هي لعبة الجري التي لا نهاية لها ، والتي تحتوي على 300 مهمة مختلفة ، والتي تجعل اللعبة مليئة بالمرح. بطبيعة الحال ، فإن الأسلوب الرائع الرائع والرسومات المثالية للعبة هي أيضًا نقطة جذب تجذب اللاعبين.

Zombie Tsunami هي لعبة حفلات تستوعب من 3 إلى 6 لاعبين يلعبون في أقل من 30 دقيقة. في اللعبة ، يقود كل لاعب حشد من الزومبي يقتحم المدينة. سيتعين عليهم التعاون وأحيانًا يخونون بعضهم بعضًا من أجل الفوز في اللعبة. ضحك مضمون!

المميزات

- اللعب "لمسة واحدة" للسيطرة على الحشد بأكمله
- 10 مكافآت الهذيان ، النينجا ، التنين ، الأجسام الغريبة ، وغيرها الكثير
- العديد من ترقيات لفتح
- رفع الطيور الزومبي واستخدام صلاحياتها
- أكثر من 300 مهمة للالتهام
- 11 مجموعات للسفر
- الأمثل لجميع نماذج أندرويد

أكل أصدقائك ، وتحديهم لسباق مجنون من خلال تدمير كل شيء في طريقك. محاولة تحميل Zombies Tsunami ، فلن تكون بخيبة أمل!
السابق
التالي

0 Reviews :