السبت، 13 يوليو 2019

MORTAL KOMBAT X



تحميل مورتال كومبكت اكس XAPK
Download MORTAL KOMBAT X XAPK


الوصف ل MORTAL KOMBAT


تجربة أكثر من أعلى ، القتال الحشوي من MORTAL KOMBAT X!
احصل على قوة ألعاب الجيل التالي على جهازك المحمول والكمبيوتر اللوحي من خلال لعبة القتال وجمع البطاقات الرائعة هذه.
تجميع فريق النخبة من المحاربين مورتال كومبات وتثبت نفسك في أعظم بطولة القتال على الأرض.
وحشية 3 ضد 3 KOMBAT
قم بإنشاء فريقك الخاص من مقاتلي Mortal Kombat وقادهم إلى المعركة لكسب الخبرة والهجمات الخاصة الجديدة والتحف الفنية القوية.

قائمة ضخمة من المقاتلين
جمع المحاربين القدامى مورتال كومبات مثل العقرب ، جوني كيج ، Sub-Zero ، سونيا ، كيتانا ، Ermac ، وغيرها الكثير. اكتشف أحدث الإضافات إلى Mortal Kombat مثل D’Vorah التي تشبه الحشرات ، و Cassie Cage الناري ، و Kotal Khan المتعطشة للدماء ، و Kung Jin الغامض.

الفك اسقاط الأشعة السينية والوقائع
تجلب Mortal Kombat X علاماتها التجارية Fatalities و X-Rays إلى الجوّال ، من خلال رسومات مذهلة ، هذه التحركات العلوية تمنحك الحق في الشجاعة.

التحدي لاعبين آخرين
تنافس مع لاعبين آخرين في Faction Wars ، وضع تنافسي عبر الإنترنت حيث يشارك اللاعبون في فرق لاعبين آخرين. صنف في لوحة المتصدرين الخاصة بـ Faction لكسب جوائز أسبوعية.

خلاصة الحلفاء في المعركة
العثور على لاعبين آخرين ليكون حليفك. اقتراض kombatant وضرب ضربة حاسمة ضد أعدائك.

فتح المكافآت في كل من لعبة CONSOLE و MOBILE
العب اللعبة واطلاق العنان للمكافآت الحصرية للحصول على نسخة وحدة التحكم من Mortal Kombat X ، بما في ذلك شخصيات نادرة جدًا مثل Klassic Kitana و Injustice Scorpion. يؤدي تشغيل إصدار وحدة التحكم إلى فتح المكافآت في الجوّال أيضًا.

تنويه:
* Mortal Kombat X يتميز بصور عالية الجودة. لم يتم تحسين الأداء على الأجهزة التي تقل ذاكرة الوصول العشوائي فيها عن 1 جيجابايت.
** لا يقل عن 1.5 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة على جهازك.
المحتوى مناسب بشكل عام للأعمار من 17 عامًا فما فوق. يحتوي على عنف شديد ، دم ، وغور.

أسئلة وأجوبة من Mortal Kombat X APK.

Q1. خطأ في الاتصال المشكلة: فشل في الحصول على ملف تعريف عبر الإنترنت

إذا كنت تتلقى الخطأ "خطأ في الاتصال: فشل في الحصول على ملف تعريف عبر الإنترنت. هل ترغب في إعادة المحاولة أو المتابعة باستخدام ملف التعريف الحالي غير المتصل" ، فيرجى تجربة ما يلي:

أولاً ، حاول الضغط على "إعادة المحاولة" عدة مرات. قد تتمكن من الاتصال بشكل طبيعي إذا حاولت مرة أخرى. إذا فشل هذا ، فجرّب ما يلي:

1. انقر فوق زر القائمة

2. حدد "الملف الشخصي"

3.اختر "تغيير WBID"

4. انقر فوق الزر "ليس لديك حساب WBPlay؟"

5. ملء النموذج مع عنوان البريد الإلكتروني WBID الحالي وكلمة المرور

6. توافق على سياسة الخصوصية وشروط الخدمة من خلال تحديد المربع لها

7. انقر فوق "الاشتراك باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك" مرة أخرى

8. ستتلقى رسالة تسألك عما إذا كنت ترغب في ربط الحفظ الخاص بك بـ WBID هذا ، حدد نعم

9. إذا لم تتلقَ رسالة نجاح ، فانقر فوق "التسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني" مرة أخرى ثم نعم مرة أخرى عندما يُطلب منك ذلك.

إذا لم تنجح هذه الخطوات ، فيمكنك حل المشكلة وإعادة تثبيت اللعبة وتسجيل الدخول مرة أخرى إلى WBID ، لكنك بذلك قد تفقد أي تقدم في التوفير الذي أحرزته أثناء اللعب دون اتصال.

 Q2. كيف يمكنني تغيير اسم ملفي الشخصي في MKX Mobile؟

اسم العرض الخاص بك هو كيفية تحديد اللاعبين الآخرين لك. يمكنك تغيير اسم العرض الخاص بك بالانتقال إلى القائمة> ملف التعريف> تغيير اسم ملف التعريف.

 Q3. كيف يمكنني إنشاء أو استعادة سحابة باستثناء في MKX Mobile؟

لإنشاء حفظ في السحاب ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى WBPlay / WBID عبر علامة التبويب "ملف التعريف" داخل اللعبة. بمجرد تسجيل الدخول إلى WBPlay ، سيتم تحديث الحفظ السحابي في كل مرة تلعب فيها مباراة أو تقوم بإجراء رئيسي آخر في اللعبة.

لاستعادة حفظ في السحاب بعد إعادة تثبيت اللعبة أو تثبيتها على جهاز جديد ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى نفس حساب WBPlay / WBID الذي كنت تستخدمه سابقًا للعبة. إذا كان الحفظ مرتبطًا بـ WBID ، فستتاح لك الفرصة لتنزيله مرة أخرى.

يرجى ملاحظة أن تنزيل حفظ WBPlay سيؤدي إلى مسح بيانات الحفظ الحالية على جهازك. تأكد من أنك لا تمانع في فقدان بطاقة Kollection الموجودة لديك حاليًا على جهازك قبل محاولة تنزيل خدمة حفظ في السحاب.
السابق
التالي

هناك تعليق واحد :